الخط الساخن للمساعدة تملكه وتراقبه لجنة التدقيق، وهي جزء من مجلس إدارة نوفو نورديسك.
إذا كنت موظفًا لدى شركة نوفو نورديسك، فإننا نشجعك على الإبلاغ عن مخاوفك إلى الإدارة المحلية أو الشؤون القانونية المحلية أو موظفي الموارد البشرية. في حال عدم توفر هذه الخيارات، يمكنك استخدام الخيارات المذكورة أدناه.
يجب الإبلاغ عن المسائل المتعلقة بأخلاقيات العمل أو المسائل المحاسبية والاحتيال أو Novo Nordisk Way أو انتهاكات البيانات الشخصية المحتملة أو مشاكل الجودة أو المسائل الأخرى التي تنطوي على مخاطر قانونية و/أو مخاطر أخرى خطيرة على نوفو نورديسك إلى الخط الساخن للمساعدة. يمكنك العثور على أمثلة للمخاوف التي يجب الإبلاغ عنها أدناه.
يُرجى ملاحظة أنه لا ينبغي استخدام الخط الساخن للمساعدة للإبلاغ عن شكاوى العملاء أو الآثار الجانبية أو المنتجات المقلدة. يُرجى استخدام الروابط الموجودة في القائمة اليسرى للإبلاغ عن هذه المخاوف.
وتشمل الأمثلة على ذلك المبيعات وأنشطة التسويق غير اللائقة، وإعطاء أو تلقي مزايا غير لائقة، وتقديم عينات غير لائقة من المنتجات، والعلاقات غير اللائقة مع العملاء أو الجهات الخارجية، والتعاملات غير اللائقة مع المرضى.
وتشمل الأمثلة على ذلك: المعاملة غير العادلة الخطيرة لموظف ما، أو سوء سلوك الإدارة الأوسع نطاقًا، أو المخاوف المتعلقة بالانتقام.
تشمل الأمثلة على ذلك: البيانات المالية الاحتيالية، أو الضوابط الداخلية الناقصة، أو تزوير المستندات، أو إساءة استخدام أصول نوفو نورديسك أو السرقة.
يمكنك الإبلاغ عن مخاوفك إلى الخط الساخن للمساعدة عبر الهاتف أو على الإنترنت.
يتم تشغيل الخط الساخن للمساعدة من خلال جهة خارجية ويمكن للطرف المبلّغ اختيار الإبلاغ مع إخفاء الهوية. ومع ذلك، فإننا نشجع جميع المبلّغين على التعريف بأنفسهم، حتى نتمكن من التحقيق بشكل أفضل في البلاغ والحفاظ على التواصل مع المبلّغ أثناء التحقيق.
للمزيد من الإرشادات وأرقام الهواتف ذات الصلة، يُرجى الانتقال إلى بوابة الإبلاغ عبر الخط الساخن للمساعدة
يمكن الاختيار من بين عدة لغات في الزاوية العلوية اليمنى عند فتح الرابط. عند الإبلاغ عن حالة عبر الهاتف، يُرجى توقع وقت انتظار معتدل قبل أن يتوفر وكيل للرد على مكالمتك.
بوابة الإبلاغ عبر الخط الساخن للمساعدة
بوابة الإبلاغ عبر الخط الساخن للمساعدة – إيران (يُرجى استخدام هذا الرابط إذا كنت موجودًا في إيران)
عندما تبلّغ عن حالة عبر الهاتف أو الإنترنت، ستحصل على رقم حالة فريد ويُطلب منك إنشاء كلمة مرور ذات صلة.
من خلال هذه المعلومات، يمكنك التحقق من وضع بلاغك، ومعرفة ما إذا كانت هناك أي أسئلة حوله وتقديم معلومات إضافية.
نحن لا نتسامح مع التمييز أو الانتقام من الأشخاص الذين يقدمون بلاغات بحسن نية أو يشاركون في تحقيق. إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للانتقام بسبب الإبلاغ عن تخوف أو المشاركة في تحقيق، فيجب عليك الاتصال على الفور بالخط الساخن للمساعدة. سيتم التحقيق في جميع هذه البلاغات بسرية.
يقع مقر الخط الساخن للمساعدة في كوبنهاجن بالدنمارك. ومن ثمّ، فإنه يخضع للقيود الدنماركية وقيود الاتحاد الأوروبي المتعلقة بتقديم هذه البلاغات.